Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مديرية الصافية في الأمانة تدشن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

الوحدة نيوز/ دُشن في مديرية الصافية بأمانة العاصمة، اليوم، فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد، ونشر التوعية لمقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وفي التدشين، بحضور مستشار وزارة الداخلية، اللواء عبدالكريم المروني، أكد نائب مدير صندوق النظافة في الأمانة، رضوان الخولاني، أن تضحيات الشهداء أثمرت نصراً وعزة للشعب اليمني في معركة الاستقلال والتحرر من الوصاية الخارجية والهيمنة الأمريكية.. منوهاً بما قدمه الشهداء دفاعا عن الوطن وسيادته.

وأشار إلى دلالات إحياء هذه الذكرى في تعزيز الصمود والسير على درب الشهداء في الفداء والتضحية لمواجهة أعداء الأمة.

ولفت إلى مواقف أبناء اليمن المناصرة للشعب الفلسطيني، والمساندة لمقاومته الباسلة، بالتحرك العملي واستهداف العدو الصهيوني؛ ردا على الجرائم والانتهاكات التي ترتكب بحق سكان غزة.

فيما أكد مندوب الشهداء في المديرية، حسن برقوق، أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد، لاستلهام الدروس من عظمة تضحياتهم في مواجهة أعداء الإسلام والسلام، وتعزيز الوعي بأهمية ثقافة الشهادة والسير على درب الشهداء.

وألقيت كلمات أكدت أهمية المضي على نهج الشهداء في التضحية، وكذا تفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

حضر التدشين قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، وجمع من أبناء المديرية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share