Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

لقاء موسع لأبناء مديرية معين للتحشيد للفعالية الكبرى بميدان السبعين

الوحدة نيوز/ نظمت مديرية معين في أمانة العاصمة اليوم، لقاءً موسعا لأبناء المديرية للتحشيد والاستعداد للمشاركة في الفعالية الكبرى بميدان السبعين في 12ربيع الأول، للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وفي اللقاء أشاد مدير مكتب قائد الثورة، سفر الصوفي ، بالتفاعل الكبير لأبناء مديرية معين في كل فعاليات المولد النبوي الشريف، مشيرا إلى أن ذكرى مولده الشريف، مناسبة لتقوية عوامل الارتباط بدين الله والذي هو كفيل بتحقيق العزة والكرامة في واقع الأمة.

وأكد أن إحياء المولد الشريف، تتبعه الانتصارات والتمكين للمؤمنين، وخير دليل على ذلك العرض العسكري المهيب للقوات المسلحة اليمنية الذي أذهل العالم بالقدرات الكبيرة للتصنيع العسكري اليمني.

واعتبر الصوفي، ارتباط الشعب اليمني بالقرآن الكريم وقيادة آل البيت والالتفاف حولهم هو تحصين للشعب اليمني من كل مخاطر الاستهداف لدينه وهويته الإيمانية وثقافته الإسلامية الصحيحة التي تسعى أمريكا ودول الاستكبار إلى طمسها ونشر الفتنة بين اوساط المسلمين.

وحث الجميع على التحرك الجاد والاستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، للتحشيد للفعالية الكبرى للمولد النبوي الشريف، والخروج المليوني للاحتفال بمولد الرسول الأعظم، بما يجسد عظمة محبة وولاء اليمنيين لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

بدوره ثمن أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، بالحضور المشرف والزخم الكبير الذي يستقبل به أبناء مديرية معين ذكرى مولد النور المبين، كغيرهم من أبناء العاصمة صنعاء، الذين يعبرون من خلال احتفالهم الغير مسبوق بذكرى الرسول الأعظم، عظيم محبتهم وولائهم لنبيهم الكريم.

وأكد ضرورة جعل هذه المناسبة العظيمة، منطلقا لتجسيد قيم المحبة والتسامح والبذل والاحسان والتكافل بين أبناء المجتمع.. مستعرضا بعض المواقف المشرقة من تاريخ أهل اليمن في نصرة النبي الأعظم ونشر رسالة الإسلام في مشارق الأرض ومغاربها.

ودعا عباد، كافة أبناء وقيادات ومشايخ ووجهاء وعقال أمانة العاصمة إلى استنفار الجهود والتحشيد للمشاركة الواسعة والغير مسبوقة في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف، التي ستقام بميدان السبعين في الـ 12 من ربيع الأول، حبا وتعظيماً لخاتم الأنبياء وسيد المرسلين.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ووكيل الأمانة مازن نعمان، أكد وكيل الأمانة المساعد سامي شرف الدين، أن أبناء مديرية معين سيكونون في مقدمة الحشود المليونية للفعالية الكبرى في 12 ربيع الأول بميدان السبعين.. داعيا الجميع إلى أن يكونوا لجان حشد للالتقاء بالمجتمع في مختلف الحارات والأحياء وتوعيتهم بأهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والحضور الكبير اللائق بعظمة صاحب الذكرى العطرة صلوات الله عليه وعلى آله الطاهرين.

فيما أوضح مدير المديرية عبدالملك الرضي، أنه تم تدشين الفعاليات التوعوية والانشطة التحضيرية بمديرية معين منذ وقت مبكر، وعقدت العديد من اللقاءات بكافة أبناء المديرية والاستعداد والحشد للفعالية الكبرى بميدان السبعين.

تخلل اللقاء بحضور قيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وحشد كبير من أبناء المديرية، فقرات انشادية وثقافية، معبرة عن عظمة المناسبة وأهمية الاحتفاء بها بزخم وتفاعل غير مسبوق.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share