Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فعالية في حجة بذكرى المولد النبوي الشريف

الوحدة نيوز/ أقيمت بمركز محافظة حجة ،اليوم ،فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم نظمتها مدرسة فاطمة الزهراء.

وفي الفعالية، أشار عضو مجلس الشورى الدكتور يحيى جحاف إلى الزخم الكبير الذي تشهده مدارس محافظة حجة احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكد اهمية تعريف الأجيال بالسيرة النبوية الشريفة العطرة الصحيحة وترسيخ حب الرسول الأعظم في قلوبهم وتعزيز الارتباط والولاء والانتماء للنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى حاجة الأمة للعودة إلى الله والقرآن الكريم والتمسك بنهج آل البيت وأعلام الهدى والتحشيد للفعاليات النسائية المركزية التي ستقام في مركز المحافظة وعدد من المديريات في الثاني عشر من ربيع الأول.

فيما استعرض عضو اللجنة الرئاسية للتحضير والإعداد والاحتفال بالمولد النبوي الشريف مسئول الأنشطة التعبوية بوزارة الشباب والرياضة عبدالله الوادعي محطات من مواقف المرأة المشرفة على مر العصور.

وأشار إلى أن المرأة كان لها أدوار محورية وجوهرية في مساندة أنبياء الله عليهم السلام والأولياء الصالحين في نشر الرسالات السماوية والوقوف في جانب الحق ضد قوى الطاغوت.

وأكد ضرورة الاستمرار في إبراز مظاهر الابتهاج والفرح بالمناسبة الدينية الجليلة والتحشيد للفعالية المركزية الكبرى في الثاني عشر من ربيع الأول.

تخللت الفعالية، بحضور مدير مديرية مركز المحافظة المهندس عصام الوزان، و نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، جمال الغشيمي ومديري الإدارات بمكتب التربية وعدد من مديري المكاتب التنفيذية ونائب مدير التربية بالمدينة علي حمود، قصائد وفقرات مسرحية لطالبات المدرسة عبرت عن المناسبة .

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share