Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فعالية لأبناء مديرية الصومعة بالبيضاء بذكرى المولد النبوي الشريف

نظم أبناء مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء اليوم، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية، اكد محافظ البيضاء عبدالله ادريس، أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف والتأسي بأخلاق الرسول الأكرم قولا وعملا.. مؤكدا أن ابناء مديرية الصومعة عانوا فترة من جبروت الطغاة التكفيريين الذين حاولوا نشر الافكار المغلوطة التي تبدع كل القيم الفاضلة.

ودعا محافظ البيضاء الى التفاعل من قبل الجميع في الفعالية المركزية التي ستقام في السوادية واظهار محافظة البيضاء الاولى في التحشيد مع هذه الفعالية العظيمة.. حاثا على استغلال المناسبة بإظهار قيم التكافل والتراحم بين أبناء المجتمع ومد يد العون للمحتاجين والمعسرين ومواكبة هذه المناسبة بأعمال الخير والإحسان.

وأشاد بالمواقف البطولية والتاريخية لأبناء مديرية الصومعة الى جانب ابناء محافظة البيضاء ووقوفهم الى جانب أبطال الجيش لدحر الجماعات التكفيرية من القاعدة وداعش والمرتزقة .

من جانبه أشار نائب وزير الإدارة المحلية، الدكتور قاسم الحمران، إلى أن المناسبة تجسد ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم الذي جاء متمماً لمكارم الأخلاق.. مؤكدا أن إحياء هذه المناسبة الدينية ليست بدعة كما تُروج لها الأنظمة العميلة، إنما رسالة للأمة للنهوض بواقعها والسير على منهج المصطفى صلوات الله عليه وآله.

ولفت إلى دلالات الاحتفاء بالمولد النبوي، والرسائل المهمة التي تحملها هذه الفعاليات لمواجهة مؤامرات الأعداء الذين يحاولون إبعاد الامة عن نبيها الكريم .

من جانبه أكد وكيل محافظة البيضاء عبدربه العامري، أن الأمة الإسلامية عامة والشعب اليمني بحاجة ماسة للرجوع إلى حياة الرسول واستلهام الدروس والعبر من حياته وجهاده في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

فيما أشار مدير مديرية الصومعة عبدالكريم الرصاص، ضرورة تجسيد القيم المحمدية والفضائل النبوية التي بعث بها سيد الوجود المبعوث رحمة للعالمين ووجوب التذكير والتأسي بمنهجه القرآني والسير على نهجه ودربه ونشر قيم المحبة والإخاء والتراحم والتسامح بين أبناء الأمة .

تخللت الفعالية عدد من القصائد والفقرات الانشادية المعبرة عن المناسبة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share