Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الأسرى الفلسطينيون يخوضون إضرابا عن الطعام

وكالات:

أكّد نادي الأسير الفلسطيني ، أنّ الأسرى في سجون كيان العدو الصهيوني مستعدون لخوض الإضراب عن الطعام والذي أقرته اللجنة الوطنية العليا للحركة الأسيرة في الرابع عشر من سبتمبر الجاريّ، ردًا على إجراءات وزير الأمن القومي الصهيوني المتطرف (بن غفير)، وللمطالبة بوقف كل القرارات، والسياسات المتخذة بهدف التضييق عليهم.

وأضاف نادي الأسير، في بيان، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” أن تأكيد الأسرى على أنهم في حالة طوارئ دائمة، لطالما استمرت حكومة الكيان الصهيوني الفاشية في التلويح بفرض المزيد من الإجراءات، والسياسات للانقضاض على حقوقهم.

وأشار إلى أنّ تأكيد الأسرى على استعدادهم لخوض معركة الإضراب عن الطعام، كما في كل المحطات والمعارك السابقة، هي رسالة لكيان العدو الصهيوني على استعدادهم الدائم للذهاب لأقسى المعارك وأشدها في سبيل الحفاظ على منجزاتهم وحقوقهم.

تجدر الإشارة إلى أن المتطرف “بن غفير” وقبل أسبوع أعلن عن قراره بتقليص زيارات الأسرى، في إطار خطته التي تهدف للتضييق على الأسرى، وفرض مزيد من السيطرة والرقابة عليهم.

وفي ضوء هذا القرار، أعلنت اللجنة الوطنية الفلسطينية للحركة الأسيرة عن استعدادها لخوض معركة الإضراب عن الطعام، علمًا أنّه ومنذ تولي حكومة العدو الصهيوني الفاشية سدة الحكم، سعت ولا تزال لفرض جملة من الإجراءات، بالإضافة إلى قوانين، ومشاريع قوانين، وتعديلات قانونية عنصرية بحقّ الأسرى.

Share

التصنيفات: حريـــات

Share