Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزير المياه ومحافظ المحويت يناقشان احتياج المحافظة من مشاريع المياه

الوحدة نيوز/ ناقش وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني اليوم مع محافظ المحويت حنين قطينة، احتياجات المحافظة من مشاريع المياه والصرف الصحي.

وتطرق اللقاء الذي حضره رئيسا الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف عادل صالح بادر والموارد المائية المهندس هادي قريعة، إلى وضع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة وانعقاد اجتماعات مجلس الإدارة، والسبل الكفيلة بدعم المؤسسة لرفع كفاءة خدمات المياه للمواطنين.

واستعرض اللقاء الجوانب المتصلة بدعم مؤسسة المحويت بمادة الديزل ومعالجة الفاقد وتنمية وتحصيل الإيرادات وإلزام السلطة المحلية لكبار المستهلكين بتسديد ما عليهم.

واطلع اللقاء على مستوى تنفيذ المشاريع بمركز المحافظة والمديريات ونسبة الإنجاز، وكذا وضع سد سردد ومشاريع المياه وإجراءات تنفيذها والاستفادة من الطاقة الشمسية لتخفيف التكاليف والمساهمة في رفع معاناة سكان المحافظة في ظل العدوان والحصار.

وفي اللقاء أكد وزير المياه والبيئة، الحرص على تعزيز التعاون مع السلطة المحلية لتنفيذ مشاريع المياه بالطاقة الشمسية، وبما يسهم في توفير مياه الشرب النقية للسكان.

ولفت إلى الجهود المبذولة لدعم مؤسسات المياه والانتقال بها إلى مرحلة الاعتماد على الذات، والتوسع في المشاريع واستمرار تقديم الخدمات لتلبية احتياج المجتمع.

فيما عبر محافظ المحويت عن الامتنان لتعاون قيادة وزارة المياه والبيئة وحرصها على تغطية احتياجات المحافظة من مشاريع المياه.

حضر اللقاء مدير عام وحدة الطوارئ عبدالكريم الأخرم.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share