Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

نائب وزير التعليم العالي والبشري يتفقدان الدورات الصيفية بمركز الشهيد أبو عمار القدمي

الوحدة نيوز/ تفقد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور علي شرف الدين، ووكيل أول محافظة الحديدة، أحمد البشري، اليوم، الدورات الصيفية في مركز الشهيد أبو عمار القدمي الصيفي النموذجي بمدينة الحديدة.

وخلال الزيارة اطلع شرف الدين والبشري، على مستوى الجهود المبذولة في تنفيذ البرامج والأنشطة الصيفية للملتحقين بالمركز وتثقيفهم وتسليحهم بعلوم الدين لمواجهة الحرب الناعمة وترسيخ الهوية الايمانية.

وأشاد نائب وزير التعليم العالي، بجهود القائمين على المركز ومدى الحرص في تنفيذ الأنشطة الصيفية وفق خطة اللجنة العليا للدورات الصيفية.

وحث على الاستمرار في الأنشطة الثقافية والتوعوية لتحصينهم من التدجين الثقافي والفكر المنحرف والإسهام في تطوير ابداعاتهم وتحفيز المهارات والطاقات.

فيما نوه الوكيل البشري، بمستوى تفاعل الطلاب مع الدورات الصيفية والتي تتجلى حصيلتها في مشاركتهم المتنوعة ومدى استفادتهم من الدروات الصيفية التي تعد ثورة في وجه الأعداء الذين يتربصون باليمن وأجيال الأمة.

وأكد حرص السلطة المحلية بالمحافظة على متابعة وتفقد الدورات الصيفية والإعداد السليم للشباب وتنويرهم بالمعارف الصحيحة والعلوم الثقافية المرتبطة بالقرآن الكريم وعلومه، وبذل المزيد من الجهود لرعايتهم وبناء شخصيات متسلحة بالإيمان.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share