Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

محافظ حضرموت: الوحدة مكسب يمني وعربي ولن تستطيع أي قوة المساس بها

الوحدة نيوز/ اعتبر محافظ حضرموت لقمان باراس التحركات الأخيرة التي تقودها أدوات العدوان والاحتلال في حضرموت لا تمثل أبناء المحافظات الجنوبية بل تعبر عن أجندات قوى الاحتلال التي تحاول تحريك أدواتها العميلة باتجاه المساس بوحدة الشعب اليمني.

وأكد المحافظ باراس أن الوحدة اليمنية مكسب يمني وعربي كبير، ولن تستطيع أي قوى عميلة المساس بها.. مشيرا إلى أن إصلاح مسار الوحدة بحل القضية الجنوبية شأن وطني ويتطلب الجلوس على طاولة الحوار، وليس كما يتوهم البعض بعودة التاريخ للوراء.

ودعا أبناء محافظة حضرموت إلى رفض كل دعوات الانفصال ومشاريع التجزئة والتفتيت.. لافتاً إلى أن الانفصال أصبح هدف استعماري بامتياز تسعى دول العدوان السعودي الإماراتي البريطاني الأمريكي إلى تحقيقه لتنقض على مقدرات اليمن في المحافظات الجنوبية.

وجدد باراس التأكيد على أن الوحدة اليمنية باقية ومحمية بالشعب والجيش والقوى الوطنية الحرة، وأن مشاريع تقسيم اليمن إلى دويلات بما يتناسب مع رغبات المحتل ستسقط بلا محالة.. معبرا عن التهاني لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة عيد الوحدة الـ 33.

سبأ
Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share