Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مسيرة جماهيرية بتعز تضامناً مع الشعب الفلسطيني

خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة بمفرق ماوية محافظة تعز اليوم تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً واستنكاراً بالتصعيد العسكري للعدو الصهيوني على قطاع غزة.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها عضو مجلس الشوري محمود بجاش والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى ورئيس محكمة إستئناف المحافظة القاضي عبدالعزيز الصوفي، أعلام فلسطين واليمن وشعارات منددة بـ”الإعتداءات” الصهيونية والأعمال الإرهابية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في فلسطين.

وأدان بيان صادر عن المسيرة الصمت الدولي المعيب إزاء جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني .. معتبراً أمريكا شريكاً أساسياً في العدوان على غزة.

واستنكر البيان حالة النظام العربي البائس وعجز الجامعة العربية التي لم تقم بدورها منذ إنشائها في التعاطي الإيجابي مع قضايا الأمة العربية التواقة للانعتاق من براث الصهيونية العالمية.

وأكد بيان المسيرة وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني لتحرير أرضه من دنس الصهاينة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ودعا البيان الشعوب العربية إلى تحمل المسؤولية والتحرك بكل قوة لدعم حركات المقاومة الفلسطينية ونصرة فلسطين والقدس الشريف.

تخللت المسيرة التي شارك فيها عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية قصيدة شعرية بعنوان “القدس شعب ثار”.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share