Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إصابة شاب فلسطيني برصاص العدو الصهيوني جنوب طوباس

الوحدة نيوز/ أصيب شاب فلسطيني، اليوم الجمعة برصاص قوات العدو الصهيوني، في وادي الفارعة، جنوب طوباس بالضفة الغربية المحتلة.

وبحسب وكالة (معا) الإخبارية أفادت مصادر طبية، بأن شابا أصيب بالرصاص الحي في كتفه الأيسر، نقل إثرها إلى مستشفى طوباس الحكومي.

وذكرت مصادر محلية أن الشاب أصيب أثناء توقفه على جانب الطريق لإصلاح عطل في مركبته، تزامنا مع اقتحام قوات العدو المنطقة، واندلاع مواجهات.

من جانب اخر أصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين بجروح واختناق بالغاز، اليوم الجمعة، جراء قمع جيش العدو الصهيوني مسيرات منددة بالاستيطان شمال الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية أن مسيرات منددة بالاستيطان بالأراضي الفلسطينية خرجت ببلدات بيت دجن وبيتا وقريوت بمحافظة نابلس وكفر قدوم بمحافظة قلقيلية.

وأشار منسق “لجان المقاومة الشعبية” في كفر قدوم، مراد شتيوي، إلى أن عشرات المتظاهرين أصيبوا بحالات اختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع.

بدورها، ذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان، أن طواقمها تعاملت مع عشرات الإصابات بالاختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع في بيت دجن وبيتا وقريوت بمحافظة نابلس.

وتشهد مناطق متفرقة من الضفة فعاليات أسبوعية رافضة للاستيطان على خطوط التماس مع جيش العدو الذي يفرق ويلاحق المتظاهرين داخل بلداتهم.

Share

التصنيفات: خارج الحدود,عاجل

Share