Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

محافظ حجة يفتتح مشروع مياه في عبس

الوحدة نيوز/ افتتح محافظ حجة هلال عبده الصوفي اليوم، مشروع مياه بوادي بوحل في مديرية عبس الذي يُنفذ بتكلفة 161 مليوناً و427 ألف ريال بتمويل صندوق تنمية ودعم محافظة الحديدة والمناطق المجاورة لها في الساحل الغربي.

يتضمن المشروع حفر بئرين بعمق 105 و97 متراً مع تشغيلهما بمنظومة طاقة شمسية وتركيب 80 لوحاً بقدرتي 31 و21 ألف وات وخط ضخ قطر ستة هنش، يغطي مع الآبار القديمة 40 بالمائة من المستفيدين المضيفين والمقيمين والنازحين بقدرة إنتاجية للبئرين 41 متراً مكعباً في الساعة.

وفي الافتتاح أكد المحافظ الصوفي، الحرص على تنفيذ مشاريع المياه لتخفيف معاناة النازحين والمجتمع المضيف التي فرضها استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى أن المشروع إحدى ثمار توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وزيارة نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم للمحافظة في وقت سابق.

وثمن محافظ حجة، اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وحرصهما على تنفيذ المشاريع المستدامة التي تلامس احتياجات المواطنين وتخفف من معاناتهم.

من جانبه ثمن مدير المديرية علي صوعان حرص قيادة المحافظة على تنفيذ المشاريع الخدمية في عبس .. لافتاً إلى حجم المعاناة جراء ارتفاع أعداد النازحين.

حضر الافتتاح مديرا مكتب المالية بالمحافظة يحيى الوزان وفرع المؤسسة في عبس علي عبده مكين والمدير الفني محمد خلوفه والمهندس علي هادي.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share