Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مؤسسة “حورية عباس المؤيد” توزع مساعدات نقدية للفقراء خلال شهر رمضان

الوحدة نيوز:

سلّمت مؤسسة الرائدة “حورية عباس المؤيد” اليوم الاثنين، مساعدات نقدية للأسر المحتاجة والفقيرة بحي الجراف ومنطقة شعوب بأمانة العاصمة صنعاء، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وقالت بشرى السماوي، رئيسة مؤسسة الرائدة “حورية عباس المؤيد” في تصريح صحافي، أن توزيع هذه المساعدات النقدية خلال شهر الخير والإحسان رمضان المبارك، أقل ما يمكن تقديمه وفاءً وعرفاناً لأسر الشهداء والأسر الفقيرة والمعدمة التي فقدت مصدر دخلها جراء الحرب، داعية التجار والميسورين إلى المساهمة في الاهتمام بهذه الأسر.

وأشارت رئيسة المؤسسة، إلى أن المساعدات النقدية صرفت عبر مصرف محلي، بمناسبة شهر رمضان المبارك، وتراوحت المبالغ ما بين (15.000 إلى 50.000) ألف ريال، وفقا لمسح ميداني أجرته المؤسسة لكل أسرة.

من جهتها أوضحت المدير التنفيذي – جومان السراجي ، أن هذه المبادرة الإنسانية التي تتكفل بها مؤسسة “الرائدة حورية المؤيد “على مدار العام تأتي ضمن سلسلة من المشاريع والبرامج لدعم الفئات الفقيرة وفاقدي مصدر الدخل ، والأرامل والمطلقات اللاتي لا عائل لهن ولا عائل لمن يعولين ،  وغيرها من الشرائح المجتمعية المحتاجة  في أمانة العاصمة صنعاء ، وناشدت فاعلي الخير ورجال الاعمال بان لا يتوانوا  من الاسهام في التخفيف من معاناتهم سيما في ظل الأوضاع الراهنة.

كما أثنتا السماوي و السراجي ، على دعم فاعل الخير الذي ساهم في دعم هذا المشروع الخيري.

 

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share