Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

افتتاح معرض كسوة العيد لأبناء الشهداء والمفقودين بذمار

افتتح محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم معرض كسوة العيد لأبناء الشهداء والمفقودين والذي تقيمه الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالشراكة من الهيئة العامة للزكاة.

يستهدف المعرض خمسة آلاف و588 أسرة شهيد ومفقود في مختلف المديريات.

وفي الافتتاح، أكد المحافظ البخيتي، اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بأبناء الشهداء وأسر المفقودين نظير تضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن.

ودعا الجميع إلى الاهتمام بأسر الشهداء والمفقودين ورعايتهم وإعانتهم سيما في ظل ظروف العدوان والحصار.

وأشار إلى أن أوضاع أسر الشهداء ستتحسن باستعادة الدولة لمواردها وسيقدّم لأسر الشهداء ما يفيهم حقوقهم .. مثمناً اهتمام هيئة أسر الشهداء والهيئة العامة للزكاة بهذه الفئة.

وحث المحافظ البخيتي، التجار ومن وجبت عليهم الزكاة على المسارعة في دفع ما عليهم من زكاة، بما يمكن الهيئة العامة للزكاة من تنفيذ مشاريعها الخيرية والإنسانية.

وفي الافتتاح الذي حضره مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي وعدد من مديري المكاتب التنفيذية، أكد مسؤول التعبئة العامة أحمد الضوراني، أهمية المعرض لتوفير كسوة العيد لأبناء الشهداء والمفقودين.

وأشار إلى تزامن افتتاح المعرض مع الاحتفاء بالذكرى الثامنة ليوم الصمود الوطني .. لافتاً إلى أن تضحيات الشهداء، كان لها الدور الكبير في تحقيق الانتصارات.

واعتبر الضوراني، افتتاح المعرض يأتي تقديراً لأسر الشهداء .. مثمناً دور هيئة رعاية أسر الشهداء في تنفيذ مشروع توزيع سلة غذائية لأسر الشهداء وفاءً لتضحيات ذويهم.

فيما أوضح مدير مكتب هيئة رعاية أسر الشهداء هاشم الحمزي، أن المعرض يأتي ضمن جهود الهيئة في الاهتمام بأسر الشهداء والمفقودين.

ولفت إلى أن المعرض، يعد المركزي وهناك ثلاثة معارض أخرى في مديريات ضوران وجبل الشرق، ومعرض متنقل في وصاب.

بدوره أشار مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة إبراهيم المتوكل إلى أن معرض كسوة أسر الشهداء والمفقودين ينفذ بالشراكة مع هيئة رعاية أسر الشهداء بمساهمة بنسبة 50 في المائة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share