Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فوز البرتغال على لوكسمبورغ بسداسية نظيفة في تصفيات أمم أوروبا 2024

الوحدة نيوز/ فاز المنتخب البرتغالي على مضيفه منتخب لوكسمبورغ بستة أهداف دون رد، الليلة الماضية، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024)، لحساب المجموعة العاشرة.

وسجل سداسية البرتغال كريستيانو رونالدو (هدفين في الدقيقتين التاسعة و31)، وجواو فيليكس في الدقيقة (15)، وبرناردو سيلفا (18)، وأوتافيو (77)، ورافائيل لياو (88).

وبهذا الفوز تصدر المنتخب البرتغالي المجموعة العاشرة برصيد ست نقاط، بينما توقف رصيد منتخب لوكسمبورغ عند نقطة واحدة في المركز الخامس.

وحقق نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو خلال المباراة رقمًا جديدًا بوصوله للهدف رقم (122) مع منتخب بلاده كأفضل الهدافين الأوروبيين على مر التاريخ، بالإضافة إلى وصوله للمباراة رقم (198) في مسيرته كعميد للاعبي العالم.

وفي المجموعة ذاتها.. فاز المنتخب السلوفاكي على منتخب البوسنة والهرسك بهدفين دون رد، سجلهما روبيرت ماك في الدقيقة (13) ولوكاس هاراسلين (40)، ليرفع المنتخب السلوفاكي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني، ويبقى منتخب البوسنة والهرسك ثالثًا برصيد ثلاث نقاط.

وفي المجموعة الثالثة.. عاد المنتخب الإيطالي للانتصارات بعد خسارته أمام المنتخب الإنجليزي في الجولة الأولى، وتمكن من الفوز على منتخب مالطا بهدفين دون رد.. سجل هدفي الفوز الإيطالي ماتيو ريتيجي في الدقيقة (15)، وماتيو بيسينا (27).

وفي المجموعة الثامنة فاز منتخب فنلندا على نظيره الإيرلندي الشمالي بهدف سجله بنجامين كالمان في الدقيقة (28) من المباراة ليرفع المنتخب الفنلندي رصيده لثلاث نقاط في المركز الخامس، متأخرًا بالأهداف عن منتخب كازاخستان صاحب المركز الرابع، فيما بقي المنتخب الإيرلندي بثلاث نقاط في المركز الثالث.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share