Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

افتتاح معرض الملابس العيدية لأسر الشهداء في حجة

الوحدة نيوز/ افتتح بمحافظة حجة اليوم معرض الملابس العيدية لأسر الشهداء بمركز المحافظة.

وطاف مديرا مكتب الهيئة العامة للزكاة فايد الملاهي، وأمن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة ومعهما مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء مطهر صفي الدين، بأجنحة وأقسام المعرض ومحتوياته، الذي تنفذه هيئة رعاية أسر الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة.

واستمعوا من القائمين على المعرض إلى شرح حول آلية توزيع الملابس العيدية لأسر الشهداء وعدد المعارض التي سيتم افتتاحها بالمحافظة، والتي تستهدف خمسة آلاف و464 فرداً من أبناء الشهداء.

وفي الافتتاح اعتبر مدير مكتب هيئة للزكاة، توفير كسوة العيد المجانية لأبناء وذوي الشهداء أقل واجب نظير التضحيات التي سطرها ذويهم دفاعاً عن السيادة الوطنية .. مشيراً إلى أن دعم أسر الشهداء يأتي ضمن خطط وأولويات الهيئة العامة للزكاة.

بدوره ثمن مدير أمن المحافظة، اهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بأسر وأبناء الشهداء وجهود هيئتي الزكاة ورعاية أسر الشهداء في هذا الجانب .. داعياً إلى مساندة جهود هيئة أسر الشهداء والاهتمام بأبنائهم وأسرهم.

من جانبه أشار مدير فرع رعاية أسر الشهداء إلى أن المعرض ينبثق منه 26 معرضاً في مديريات المحافظة، سيتم افتتاحها خلال الأيام المقبلة .. مؤكداً حرص الهيئة على الاهتمام والرعاية بأسر وذوي الشهداء.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share