Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

توزيع 12 آلاف وجبة إفطار لرجال المرور بأمانة العاصمة

دشن أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة، أمين جمعان، ووكيل أول الأمانة، خالد المداني، اليوم، مشروع توزيع وجبات الإفطار الرمضانية لرجال المرور المرابطين في مواقعهم لتنظيم حركة السير بالجولات والشوارع بكافة المديريات.

يستهدف المشروع توزيع 12 ألف وجبة إفطار متكاملة خلال شهر رمضان المبارك لنحو ٤٠٠ من رجال شرطة المرور، حيث سيتم توزيع ٣٥٠ وجبة لرجال المرور في الميدان وخمسين وجبه لموظفي العمليات بديوان الأمانة بكافة المواقع الخدمية بأمانة العاصمة.

وفي التدشين أكد الوكيل المداني حرص أمانة العاصمة للعام التاسع على التوالي تقديم وجبات الإفطار الرمضانية لرجال المرور المرابطين في مواقعهم لتنظيم وضبط حركة السير في الجولات والشوارع والتقاطعات الرئيسة في مديريات الأمانة سيما خلال أوقات الذروة وقبل الفطور.

وأشاد بصمود وجهود رجال المرور في ميدان العمل وأداء مهامهم بالشكل الأمثل بما يسهم الحد من الحوادث والازدحامات المرورية وخدمة المواطنين والحفاظ على سلامتهم والتخفيف من معاناتهم.

وأشار المداني، إلى أن توزيع الوجبات يسهل تواجد وانضباط رجال المرور في مواقعهم والعمل بصورة منتظمة، مؤكداً أهمية مساندة جهود شرطة المرور وتقدير المجتمع لدورهم الكبير في تنظيم حركة السير.

فيما أشار مدير مرور أمانة العاصمة، العقيد أحمد القحوم، إلى أن توزيع الوجبات يأتي بدعم واهتمام من أمانة العاصمة لرجال المرور المرابطين في مختلف المواقع والذين يؤدون مهامهم الوطنية خاصة خلال شهر رمضان وغيرها من المناسبات.

وأكد إنه تم وضع خطة لتواجد وانتشار ضباط وأفراد شرطة المرور مع سيارات وآليات المرور لضبط وتسهيل حركة المرور والحد من الاختناقات، بدعم واسناد من جميع الوحدات الأمنية بأمانة العاصمة.

حضر التدشين المدير التنفيذي لصندوق النظافة، محمد شرف الدين، ومدير المتابعة بالأمانة، عبد الحليم السكري، ورئيس لجنة النظافة والتوعية، إبراهيم الشامي، وعدد من المعنيين.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share