Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة الخطة التطويرية لمكتب الصناعة والتجارة بعمران

ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة أحمد الشوتري، سير العمل ومستوى الأداء في تنفيذ المهام وفقاً لخطة وتوجهات وزارة الصناعة.

وتطرق في الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الصناعة بالمحافظة يحيى عطيفة، إلى الخطة التطويرية للمكتب للعام 1444هـ وما تم إنجازه بشأن توفير الاحتياجات الغذائية الأساسية والاستهلاكية والاستقرار التمويني للسلع.

وفي الاجتماع أشاد نائب وزير الصناعة بجهود قيادة وكوادر مكتب الصناعة في تنفيذ المهام الموكلة إليه .. مشدداً على ضرورة تكامل الجهود لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

وأشار إلى أهمية تطوير الخطط والبرامج الفصلية والنصف سنوية والسنوية وبما يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء، واستمرار الرقابة على المحال التجارية ومحاربة الاحتكار والحد من الغش التجاري حفاظا على أمن وسلامة المجتمع.

فيما أكد مدير مكتب الصناعة بالمحافظة عطيفة، أن المكتب نفذ نزولاً ميدانياً إلى مختلف الأسواق ومراكز المديريات في إطار توّجه الدولة ووزارة الصناعة في الحفاظ على الأسعار.

وأوضح أنه تم التفتيش وضبط المخالفات ومنها المخالفات السعرية وحالات الغش التجاري ونقص الأوزان وغيرها من المخالفات السلعية التي بلغت خلال سبعة الأشهر المنصرمة من العام 1444هـ 600 حالة مخالفة تم التعامل معها وفق القانون، فيما بلغت جملة المخالفات المضبوطة خلال العام 1443هـ أكثر من ألف و200 حالة مخالفة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share