Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الدوري الإسباني: برشلونة يعزز صدارته بفوزه الصعب على مضيفه جيرونا

الوحدة نيوز/ عزز برشلونة صدارته بالدوري الإسباني لكرة القدم، وابتعد مؤقتاً بفارق ست نقاط عن غريمه التقليدي ومطارده المباشر ريال مدريد، بفوزه الصعب على مضيفه جيرونا 1-صفر الليلة الماضية، ضمن منافسات المرحلة الـ19.

ويدين برشلونة بالفوز بديربي كاتالونيا إلى لاعب وسطه الشاب بيدري الذي حل ّبدلاً من الفرنسي عثمان ديمبيليه الذي خرج مصاباً باكراً، ليسجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 61.

ورفع برشلونة الذي حقق فوزه الثامن توالياً في مختلف المسابقات رصيده إلى 47 نقطة بفارق ست نقاط عن ريال مدريد الذي يستقبل ريال سوسييداد الثالث في قمة مباريات هذه المرحلة اليوم الأحد.. فيما تراجع جيرونا الى المركز الـ12 مع 21 نقطة.

وينافس برشلونة على ثلاث جبهات هذا الموسم حيث يتحضر لمواجهته المنتظرة أمام مانشستر يونايتد الانجليزي في ملحق “يوروبا ليغ” الشهر المقبل.

وقاد الدولي المغربي يوسف النصيري إشبيلية الى فوزه الثاني توالياً بتسجيله ثنائية في الفوز 3-0 ضد ضيفه إلتشي المنقوص.

وخاض إلتشي الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه بيدرو بيغاس ريغو في الدقيقة 41.

وحسم إشبيلية النتيجة في الشوط الاوّل بفضل النصيري (29 و45+4) والأرجنتيني ماركوس أكونيا (43).. ورفع إشبيلية رصيده إلى 21 نقطة وتقدم للمركز الـ13.

وفاز قادش على ريال مايوركا 2-صفر، وريال بيتيس على مضيفه خيتافي 1-صفر، سجله بورخا إيغليسياس (86 من ركلة جزاء).

وتتابع منافسات المرحلة اليوم الأحد، مع مباريات بلد الوليد أمام فالنسيا، وأوساسونا أمام أتلتيكو مدريد، وسلتا فيغو أمام أتلتيك بلباو. وتختتم الاثنين بلقاء فياريال أمام رايو فايكانو.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share