Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وقفة قبلية في مديرية مجزر بمأرب إبتهاجا برجب واستنكارا لحرق المصحف

نظم أبناء مديرية مجزر بمحافظة مأرب اليوم وقفة قبلية حاشدة احتفاء بعيد جمعة رجب ذكرى دخول اليمنيين الاسلام، وإستنكارا لجريمة إحراق نسخ من المصحف الشريف في السويد وهولندا.

وألقيت في الوقفة التي حضرتها قيادات في السلطة المحلية والمكتب الإشرافي كلمات أشارت إلى القيم الروحية والدينية لذكرى ارتباط اليمنيين بالإسلام والرسول الأعظم والمعارك والبطولات التي ساهموا فيها وخاضوها لإسناد ومناصرة الدعوة الإسلامية في مختلف مراحلها.

وأشارت الكلمات إلى أن إحياء جمعة رجب تعزز في النفوس القيم والمبادئ الدينية بأهمية الرجوع لثقافة القرآن والمضي علی نهج أعلام الأمة لاعلاء راية الدين ومواجهة طواغيت الظلم والاستكبار.

ودعا المشاركون في الوقفة إلى التفاعل الواسع مع هذه المناسبة من خلال الانشطة الثقافية والتربوية المختلفة لتعزيز الهوية الايمانية في ركائزها التحررية والأخلاقية والحضارية كهوية جامعة.

وأدان بيان صادر عن الوقفة، إقدام متطرفين في السويد وهولندا على احراق نسخ من كتاب الله تعالى، معتبرا هذه الجريمة خطوة عدائية في مسلسل الحرب على الإسلام.

وأكد أن هذه الجريمة يقف خلفها اللوبي الصهيوني المتحكم في الغرب، داعيا دول الغرب والمجتمع الغربي إلى الكف عن الإساءة إلى الله وخاتم أنبيائه.

وحذر البيان من العقوبات الإلهية وتداعيات غضب المسلمين في العالم.

وطالب أبناء مديرية مجزر شعوب الأمة الإسلامية وفي المقدمة الأنظمة والعلماء إلى العودة الصادقة والعملية إلى القرآن الكريم وإتخاذ مواقف قوية نصرة وغضبا لله ورسوله وكتابه والتحرك دفاعا عن الإسلام واتخاذ إجراءات عقابية حاسمة بحق كل من ينتهك حرمة المقدسات الإسلامية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share