Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اللجنة الفنية لبطولة المحافظات تستعرض أداء دور الـ 16

استعرضت اللجنة الفنية لبطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات الأولى لكرة القدم، الجوانب الفنية لمباريات الدور الأول للبطولة التي تنظمها وزارتا الإدارة المحلية والشباب والرياضة بمشاركة 18 منتخبا.

وناقشت اللجنة في اجتماعها برئاسة رئيس اللجنة محمد أبو عسكر وضم رؤساء البعثات ومدربي المنتخبات المتأهلة لربع نهائي البطولة، المواضيع المتعلقة بأداء اللجنة الفنية وتقارير مباريات دور الـ 16 والصعوبات التي قد تعترض سير البطولة.

وخلال الاجتماع أكد أبو عسكر أهمية الالتزام ببنود اللائحة الفنية والتي تم إقرارها من الجميع قبيل انطلاقة البطولة بما يسهم في إنجاح البطولة.. مؤكدا ضرورة تواجد المنتخبات التي ستخوض مواجهات الدور ربع النهائي في تمام الساعة الثانية ظهرا في ملعب إقامة المباريات.

وأشاد بتفاعل المنتخبات والحضور الجماهيري مع البطولة في دلالة على الشغف وتعطش عشاق الرياضة لإقامة الأنشطة الرياضية .. منوها بجميع من ساهم ودعم البطولة التي جمعت أبناء اليمن وجسدت اللحمة الوطنية في العاصمة صنعاء.

فيما قدر رؤساء بعثات ومدربي المنتخبات المتأهلة للدور ربع النهائي النجاح الكبير الذي حققته البطولة في لم شمل أبناء اليمن الواحد تحت علم الجمهورية اليمنية في العاصمة صنعاء.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share