Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

بالوثائق: استحواذ أبناء مسؤولي مرتزقة العدوان على المنح الدراسية في الخارج

الوحدة نيوز:

لم تسلم المنح الدراسية الخارجية الخاصة بطلاب الثانوية العامة في اليمن من الوقوع في دائرة الفساد، يظلم من يستحق المنحة، فيما يحصل عليها من له واسطة أو شخصية ذات نفوذ.

وكشفت وثائق مسربة تصدر أبناء المسؤولين في حكومة المرتزقة قائمة المنح الدراسية الممنوحة لليمن في الخارج، كما أثارت جدلا وتنديدا على منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

 

الكشوفات المسربة أظهرت استحواذ أولاد واحفاد المسؤولين في حكومة مرتزقة العدوان على المنح الدراسية وتخصيص مبالغ مالية بالعملة الصعبة لهم شهريا، بينهم رشاد العليمي والسفير والقيادي الاشتراكي ياسين سعيد نعمان , وأقارب المرتزق معين عبدالملك , بالإضافة الى عدد من المسؤولين والسفراء والشخصيات النافذة .

ولاقت الوثائق تنديدا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي بالعديد من المنشورات الغاضبة من منحِ أبناء مسؤولين في حكومة المرتزقة منحاً دراسية في الخارج على حساب منهم في الوطن وأصحاب الدرجات العالية.

يشار إلى أن هذه الوثائق ليست الأولى التي تكشف عن فساد ما حكومة مرتزقة العدوان وتسابق مسئوليها الفاسدين على سرقة المنح الدراسية المقدمة للطلاب المستحقين للتعليم (المتميزون) ومنحوها لأولادهم في فساد لا يمكن تبريرهُ، بل يكشف مدى الفساد والعبث بكل مقدرات الوطن حتى المنح الدراسية المقدمة لأبناء الفقراء، لم تسلم من الاستحواذ عليها.

 

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل,مكافحة الفساد

Share