Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إقرار جدول أعمال المؤتمر الوطني الأول لتطوير المناهج وتنويع مسارات التعليم

الوحدة نيوز/ تنطلق غدا أعمال المؤتمر الوطني الأول لتطوير المناهج وتنويع مسارات التعليم، الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم، لمدة خمسة أيام.

وأقرت اللجنة التحضيرية للمؤتمر، في اجتماعها اليوم ، برئاسة وزير التربية والتعليم رئيس المؤتمر، يحيى بدرالدين الحوثي، جدول أعمال فعاليات أيامه الخمسة.

كان الاجتماع استعرض مضامين جلسات وفقرات المؤتمر التي تنطلق غدا الأربعاء وتضم بالإضافة إلى الافتتاحية عروضا تقديمية لتقويم كتب اللغة العربية وسبل تطويرها ودراسات تقويمية لمناهج الرياضيات والعلوم لمراحل التعليم العام وكذا اللغة الانجليزية للصفوف (7 – 12) فضلا عن تصور مقترح لتنويع مسارات التعليم الثانوي في ضوء التجارب الرائدة لبعض الدول .

وتطرق الاجتماع إلى اللمسات الأخيرة للتحضيرات والتجهيزات النهائية لأعمال وفعاليات المؤتمر وآليات العمل وكذا المشاركون وتوزيع فرق العمل.

وأكد وزير التربية أهمية المؤتمر الذي يأتي في إطار جهود الوزارة وسعيها الحثيث والمستمر لتحديث وتطوير العملية التعليمية في سبيل مواكبة الثورة العلمية ومتطلبات العصر.

وأشار إلى أهمية مواصلة تعزيز الجهود واستشعار الجميع للمسؤوليات الملقاة على عاتقهم لضمان إنجاح فعاليات المؤتمر الوطني، منوها بالجهود المبذولة من مختلف لجان العمل.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share