Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزير الصناعة يؤكد دعم الحكومة وتشجيعها للصناعات الوطنية

الوحدة نيوز/ أكد وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر دعم وتشجيع الحكومة للصناعات الوطنية وحماية المنتج المحلي وتطويره.

وأوضح الوزير المطهر خلال زيارته اليوم لمصنع الثلاياء لصناعة السمن والزيوت بصنعاء أن الوزارة تعمل على وضع سياسات وإجراءات مناسبة لدعم وتشجيع النشاط الصناعي والنهوض بواقع الصناعة وتوجيه الطاقات والجهود لدعم وتشجيع المنتجات المحلية والصناعات الوطنية.

وأشار إلى ضرورة تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص لبناء الاقتصاد الوطني وتعزيز دوره وتوفير البيئة الجاذبة للاستثمار ودعم القاعدة الانتاجية من القطاعات الزراعية والصناعية.

وقال “نستطيع بقوة الإرادة والإدارة السليمة تحقيق التطور للصناعات المحلية والوصول بها للمنافسة العالمية طالما امتلكنا قرارنا بفضل التضحيات التي يقدمها الشعب اليمني”.

ولفت وزير الصناعة إلى الدور المهم الذي يقوم به القطاع الصناعي في دعم الاقتصاد الوطني وتشغيل الأيدي العاملة والتقليل من فاتورة الاستيراد .. مؤكداً استعداد الوزارة تقديم التسهيلات للصناعات الوطنية من خلال العمل على حل المعوقات التي تواجهها.

وحث على تعزيز تواجد المنتجات الوطنية وتقديمها للمستهلك بأسعار تنافسية وعروض ومزايا كبيرة.

وكان وزير الصناعة استمع من مدير المصنع عبدالله الثلاياء إلى شرح حول إنتاج المصنع من السمن والزيوت لتلبية احتياج السوق المحلي وجهود تطوير المصنع وتوسيعه وفق المواصفات الحديثة.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share