Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الكلية العالمية للعلوم الطبية والتقنية تكرم أوائل طلابها المتميزين

عمر الصراري:
برعايةٍ  البروفيسور عبد العزيز محمد الترب – مستشار رئيس الجمهورية والمجلس السياسي الأعلى.
ومعالي الأستاذ/ غازي احمد علي محسن – وزير التعليم الفني والتدريب المهني.
وكعادتها السنوية أقامت الكلية العالمية للعلوم الطبية والتقنية اليوم بالعاصمة صنعاء احتفالاً تكريمياً لأوائل الكلية من جميع الأقسام وكذا استقبال الطلاب الجدد للعام الأكاديمي 2022-2023.

وقد استهل الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم تلى ذلك النشيد الوطني للجمهورية اليمنية،كما تخلل الحفل العديد من الفقرات والكلمات من قبل أوائل الطلبة القاها بالنيابة عنهم الطالب نجم الدين يفاعة وكلمة الكلية القتها عميد الكلية د. ضحى احمد الجلال وتوجت تلك الكلمات بكلمة لسيادة الأخ البروفيسور/ عبد العزيز محمد الترب. استهلها بنقل تحايا قائد الثورة السيد/ عبد الملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير/ مهدي محمد حسين المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى ودوله الأخ أ.د/ عبد العزيزصالح بن حبتور رئيس مجلس الوزراء الى أبنائهم طلاب الكلية العالمية وتطرق في كلمته الى الأهمية القصوى لاستمرار العملية التعليمية بجميع مراحلها مؤكداً بان ذلك جسد عاملاً أساسياً ورئيسياً من عوامل صمود شعبنا اليمني الأبي امام العدوان الغاشم والحصار الظالم خلال سنوات العدوان , وحث في كلمته أبنائه الطلاب على ضرورة الاقتداء بالعظماء من الاباء والاجداد الذي كان لهم السبق وعظيم الأثر في بناء يمننا الحبيب مشيراً الى ان الأوطان لا تبنى وتزدهر الا على ايادي أبنائها المخلصين وفي ختام كلمته أشاد الأخ مستشار رئيس الجمهورية بالمستوى الأكاديمي الرفيع الذي وصلت اليه الكلية العالمية للعلوم الطبية والتنقية . الأمر الذي أهلها الى ان تكون مثالاً يحتذى به وفي فترة زمنيه قياسية الى ذلك وايذاناً لبدء الفقرة الختامية للاحتفال والتي كان ينتظرها الجميع قام الأخ مستشار رئيس لجمهورية البروفيسور عبد العزيز محمد الترب وبمعيته كلاً من رئيس مجلس إدارة الكلية  عيبان عبد الله الجبري وعميد الكلية د. ضحى الجلال والشيخ علي محمد حيدر الضبيبي بتكريم الأوائل من الطلبة والكادر الأكاديمي والإداري بالكلية.

من جهتها قامت رئاسة الكلية وعمادتها بإهداء لوحة تذكارية للأخ مستشار رئيس الجمهورية تقديراً وعرفانا لما يبذله من جهود كبيرة أسهمت في الارتقاء بالعملية التعليمية لما يخدم الوطن ارضاً وانساناً

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share