Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فعالية احتفالية بالحديدة باليوم العالمي للطفل

الحديدة -سبأ:
نظمت مؤسستا لمسة خير للتنمية، والازدهار التنموية الاجتماعية، بالتعاون مع المركز المجتمعي للطفل بمحافظة الحديدة، فعالية احتفالية باليوم العالمي للطفل .

وفي الفعالية أكد وكيل محافظة الحديدة لشؤون الخدمات محمد حليصي، اهتمام قيادة المحافظة بالأطفال والحرص على رعايتهم، والتخفيف من معاناتهم نتيجة استمرار العدوان والحصار.

وثمن حليصي اهتمام المؤسستين بالطفولة وتنظيم الفعالية تحت شعار”طفل اليوم رجل الغد” احتفاءً باليوم العالمي للطفل .. لافتا إلى جرائم وانتهاكات العدوان وما سببه من حرمان الأطفال من أبسط حقوقهم.

فيما أشار رئيسا مؤسستي لمسة خير زهور الشريف ، والازدهار رضوان الصلوي، إلى أن الاحتفاء باليوم العالمي للطفل في محافظة الحديدة التي تعيش ظروفا استثنائية نتيجة العدوان يمثل رسالة واضحة للعالم بأن أطفال الحديدة خاصة واليمن بشكل عام يعيشون خارج اهتمام المجتمع الدولي.

ولفتا إلى أن الاطفال المشاركين هذه الفعالية جميعهم من ذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين ذهنياً وحركياً ومرضى السرطان والفشل الكلوي، والذين كان العدوان سبباً رئيسياً في إعاقتهم .

وأكدا مواصلة العمل من أجل تمكين الأطفال من الحصول على كامل حقوقهم في التعليم والرعاية الصحية والأمن وغيرها.

تخللت الفعالية بحضور مديري مركز الغسيل الكلوي الدكتور أيمن كمال وادارة المرأة بالمحافظة مريم العطاس، وأمين محلي مديرية الميناء حسن رسمي، ومنسقي برنامج حماية الطفل عبد السلام العنابي ، فقرات انشادية وثقافية متنوعة، وتكريم الاطفال المشاركين والمنظمين.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share