Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة خطة النزول الميداني لمتابعة اختبارات الفصل الاول بصنعاء

الوحدة نيوز/ ناقش لقاء بمكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء اليوم، خطة النزول الميداني لمتابعة سير اختبارات الفصل الدراسي الأول والتي ستبدأ السبت المقبل.

واستعرض اللقاء الذي ضم مدير مكتب التربية هادي عمار ونائبه محمد خميس ورئيسا شعبتي المالية خالد عيضه والمشاريع علي الجهمي وعدد من مدراء الإدارات المختصة ومدراء مكاتب التربية بالمديريات، التقارير الخاصة بتقييم سير العملية التعليمية خلال الفصل الدراسي الأول.

وتطرق إلى الجوانب المتعلقة بأداء المدارس وانتظام طلاب المرحلة الثانوية والدورات التدريبية للكوادر التربوية والأنشطة الثقافية وبرامج ترسيخ الهوية الايمانية والاستعدادات للمشاركة في المؤتمر العلمي للمناهج.

كما ناقش اللقاء التقارير الخاصة بجوانب الرقابة والتوجيه والمالية المقدمة من رؤساء الشعب والادارات المعنية في مكتب التربية وآلية النزول الميداني لمتابعة الاختبارات النصفية وتقييم سير الاختبارات في المديريات.

وشدد مدير مكتب التربية والتعليم على الالتزام بخطة وتوجيهات وزارة التربية والتقويم المدرسي لمواعيد اجراء الاختبارات وكذا الالتزام بخطة تقييم ومتابعة سير العملية الاختبارية في عموم مدارس المحافظة.

وحث على مضاعفة الجهود في تعزيز جهود الرقابة لانتظام الاختبارات ومواصلة العملية التعليمية للعام الدراسي الجاري والتغلب على مجمل الصعوبات والتحديات الناتجة عن استمرار العدوان والحصار.. منوها بصمود كوادر التربية وثباتهم في الميدان لما فيه مصلحة أجيال اليمن.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share