Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

حملة توعوية بشراء الخبز بالسعر الجديد للكيلوجرام بحجة

حجة – سبأ :
نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة حجة، اليوم، حملة توعوية بشراء الكيلوجرام الخبز بحسب الأسعار الجديدة لوزارة الصناعة والمحددة بـ 450 ريالا للكيلو جرام.

وفي الحملة، التي شهدتها مديرية عبس، أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، محمود وهبان، لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن الحملة تشمل توزيع بروشورات توعوية ببيع الكيلو جرام من جميع أنواع الخبز بمبلغ 450 ريالا.

وأكد وهبان أهمية تعاون الجميع مع مكتب الصناعة والإبلاغ عن أي مخالفات في هذا الجانب، والتواصل عبر عمليات الوزارة “174” أو مكتب الصناعة “07870303” .

كما أكد دور المجالس المحلية والخطباء والمرشدين في عملية التوعية بالشراء بسعر الكيلوجرام، مشيرًا إلى تنفيذ حملة التوعية بالمديريات التي تتواجد بها أفران، منوهاً بجهود وتعاون كافة المخابز الملتزمة بكافة التعميمات الوزارية.

فيما نوه مدير المديرية ،علي صوعان، باستعداد المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية ذات العلاقة والعقال مساندة جهود مكتب الصناعة والتجارة بما يكفل تحقيق الأهداف المنشودة والالتزام بالشراء بسعر الكيلو الجديد.

وثمن جهود مكتب الصناعة والتجارة المبذولة في الرقابة على الأسعار والبضائع المنتهية والحرص على تحقيق الإستقرار التمويني في السوق.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share