Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تنفيذي عمران يناقش مصفوفة موجهات قائد الثورة

الوحدة نيوز/ ناقش المكتب التنفيذي والأجهزة الحكومية بمحافظة عمران، في اجتماعه اليوم ، برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، مضامين مصفوفة موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وتطرق الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة أمين فراص و عبدالله الصعر،إلى أهم الموجهات التي شملت جميع المؤسسات الحكومية على المستويين المركزي والمحلي وبما يضمن ترجمتها في الواقع.

وفي الاجتماع شدد المحافظ جعمان على جميع الأجهزة الحكومية العمل والتطبيق للمصفوفة للارتقاء بالأداء بمختلف جوانبه والتركيز على بناء القدرات والمهارات الادارية للكوادر الوظيفية من خلال تنفيذ برامج التدريب والتأهيل والبناء المؤسسي.

وأكد اهمية تطوير الأساليب الإنتاجية بالمجال الزراعي بما يخدم عملية الإنتاج الزراعي لجميع المحاصيل والمنتجات الزراعية وخاصة القمح والحبوب بمختلف أنواعه سعياً للوصول إلى الاكتفاء الذاتي، وكذا الاهتمام بالثروة الحيوانية ومنتجاتها .

وأشار المحافظ إلى ضرورة التقييم المصاحب والمستمر لعمل مختلف مؤسسات ومكاتب المحافظة الحكومية بما يضمن وضع المؤشرات للمخرجات وتحديد مكامن الاخفاقات والقصور وآلية تجاوزها.

بدوره استعرض وكيل المحافظة، عبد الرحمن الغولي، مدلولات المصفوفة بشكل عام وما يخص محافظة عمران في مختلف المحاور والمواضيع التي تضمنتها وكيفية أداء الأجهزة الحكومية في جميع القطاعات الخدمية والانتاجية والتنموية.

وأشار الغولي إلى ضرورة العمل بما جاء في بنود المصفوفة التي وضعتها الحكومة، كما جاء في تعميم وزارة الادارة المحلية وفقا لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share