Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رئيس الوزراء: الحكومة لن تتوانى عن القيام بواجبها تجاه أسر المرابطين

صنعاء – سبأ :
قال رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور: “إن حكومة الإنقاذ الوطني لن تتوانى عن القيام بواجبها تجاه أسر المرابطين الأبطال في الجبهات، ورعايتها جنباً إلى جنب مع أسر الشهداء”.

ونوّه رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم، ومعه وزير الإدارة المحلية علي القيسي، رئيس مؤسسة يمن ثبات التنموية لرعاية أسر المرابطين، الحسين عبدالله الوزير، والمدير التنفيذي للمؤسسة، عبدالله بقر، بالجهد التي تبذله المؤسسة وطبيعة تدخلاتها في رعاية أسر المرابطين الأبطال في جبهات العزة والإباء والشموخ، ذوداً عن الوطن.

وأكد أن بطولات المرابطين من أجل خير الوطن وأمنه واستقراره ينبغي أن تقابل بالوفاء من قِبل الجميع، وذلك برعاية أسرهم على النحو الذي يليق بثباتهم ودفاعهم عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وناقش اللقاء سير نشاط المؤسسة وجهدها التنموي إزاء أسر المرابطين، وإعانة أفرادها على الحصول على سبل العيش الكريم، بخلاف أوجه الرعاية المقدّمة لها، وسبل تطوير وتوسيع الجهد القائم من قِبل المؤسسة تجاه هذه الشريحة المهمة.

وأكد اللقاء أهمية تعزيز الدعم الحكومي لهذه المؤسسة، والعمل على إفساح المجال أمام الفعاليات الاجتماعية لإسناد جهودها المهمة تجاه أسر المرابطين، والوفاء بمتطلباتها الأساسية والمعنية لها على العيش المستقر.

حضر اللقاء مدير مكتب رئيس الوزراء، طه السفياني.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share