Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

محافظ إب يتفقد مشاريع إعادة تأهيل وصيانة طرق المدينة

إب – سبأ :
تفقد محافظ إب، عبد الواحد صلاح اليوم، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل شوارع المدخل الشمالي لمدينة إب بتكلفة 278 مليون ريال بتمويل محلي، وبلغت نسبة الإنجاز فيه 55 بالمائة.

واطلع المحافظ صلاح ومعه وكيل المحافظة جمال الحميري ورئيس اللجنة الفنية المهندس عصام المخادري، ومدير الوحدة التنفيذية لمشاريع الطرق المهندس خالد الصلاحي، على سير العمل في مشروع إعادة تأهيل الرصف الخرساني للشارع الرابط بين الدائري الأربعين والدائري الثلاثين بمديرية الظهار بمركز المحافظة.

وتبلغ تكلفة المشروع البالغ طوله 300 متر، 86 مليون ريال بتمويل محلي وبنسبة انجاز مائة بالمائة.

كما اطلع المحافظ صلاح ومرافقوه على سير العمل في تنفيذ مشروع شق وتمهيد طريق دائري المعاين لتخفيف الازدحام المروري، بطول 640 متراً وبتكلفة 56 مليون ريال للمرحلة الأولى.

ويشمل المشروع الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 40 بالمائة، إنشاء عبارة خرسانية صندوقية لتصريف السيول.

وتفقد المحافظ صلاح سير العمل في مشروع أعمال الرصف الخرساني في أحد المقاطع بالدائري الأربعين بمدينة إب بطول 8 كيلو و500 متر ، وبتكلفة مليون و423 ألف دولار، بتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (اليونبس).

إلى ذلك اطلع محافظ إب ومرافقوه على سير العمل في مشروع أعمال الرصف الخرساني وعمل عبارة في شارع تعز بتكلفة 162 مليون ريال بتمويل محلي وبنسبة انجاز 55 بالمائة.

وخلال الزيارات شدد المحافظ صلاح على إنجاز المشاريع وفقا للمواصفات المعتمدة والفترة الزمنية، وأهميتها في تسهيل تنقلات المواطنين، وإنعاش الحركة السياحية والتجارية والاستثمارية في المحافظة.

من جانبه أوضح رئيس اللجنة الفنية أن تنفيذ هذه المشاريع وغيرها يأتي في إطار المشاريع ذات الأولوية التي تحتاجها المحافظة.. مؤكد أنه يجري العمل بها بحسب المواصفات والفترة الزمنية المحددة لكل مشروع.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share