Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

افتتاح المعرض السنوي لمنتجات المرأة “بروج حواء 2022” بصنعاء

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى جابر الوهباني ومعه مستشار المجلس السياسي، الدكتور عبد العزيز الترب، ومحافظ حضرموت اللواء لقمان باراس اليوم بصنعاء، المعرض السنوي للمرأة بروج حواء 2022.

وطافوا بأجنحة المعرض الذي تنظمه على مدى ثلاثة أيام، مؤسسة بروج اليمن للتسويق وتنظيم المعارض والفعاليات الدولية، بمشاركة أكثر من 70 شركة ومؤسسة، ويشمل مختلف المنتجات المعنية بالمرأة واحتياجاتها المختلفة، بالإضافة إلى عرض منتجات تجارية لشركات محلية ودولية.

وفي الافتتاح أشار الوهباني، إلى أهمية إقامة مثل هذه المعارض لمساندة وتشجيع المرأة على الانخراط في سوق العمل وإبراز قدراتها ومهاراتها من خلال عرض منتجاتها للإسهام في تحسين وضعها الاقتصادي .. مثمنا جهود القائمين على المعرض وكافة الجهات المشاركة فيه.

وحث على تعزيز الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص.. مؤكدا دعم الدولة لإقامة المعارض التسويقية والترويج للمنتجات الوطنية، وخصوصا الأسر المنتجة بما يشجع هذه الشريحة المهمة التي تمثل ركيزة أساسية للاقتصاد الوطني وتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات لتشجيع الصناعات والمنتجات الوطنية.

من جهته أشار الدكتور عبدالعزيز الترب مستشار المجلس السياسي الاعلى، إلى أن إقامة هذه المعارض والحراك الاقتصادي في البلاد رغم العدوان والحصار يؤكد قوة وعزيمة الشعب اليمني في مواجهة التحديات.

وحث رجال الأعمال على دعم هذه المعارض والأنشطة وتقديم العروض والتخفيضات للمواطنين بما يسهم في التخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار الاقتصادي.

من جانبه أشار مدير مؤسسة بروج اليمن للتسويق وتنظيم المعارض الاخ علي الشريف، إلى أن المعرض رسالة تنموية اقتصادية تعزز قدرة المرأة اليمنية على الإنتاج والابتكار والتسويق..

لافتا إلى أنه سيتم على هامش المعرض تنظيم مسابقات وأنشطة وتوزيع جوائز للمشاركين المتميزين.

والقيت كلمات من قبل الرعاة والمشاركين بالمعرض، أكدت في مجملها على أهمية إقامة المعارض والفعاليات والأنشطة الهادفة إلى تشجيع المنتجات المحلية..

مشيرة إلى أهمية اضطلاع المؤسسات ورجال المال والأعمال بدورهم في دعم الاقتصاد الوطني والمساهمة الفاعلة في العملية التنموية

حضر الافتتاح وكيل وزارة الثروة السمكية بشير الخيواني، ومدير الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية محمد قفلة، ومدير العلاقات الدولية بوزارة الصناعة هاشم الشريف،

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share