Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رئيس مجلس النواب يتسلم درع الثورة

صنعاء – سبأ :

تسلم رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي اليوم، درع الثورة بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر، وتدشين كلية الطب والعلوم الصحية للقوات المسلحة.

سلم الدرع مدير كلية الطب والعلوم الصحية للقوات المسلحة الدكتور أحمد الخزان بحضور نائب رئيس دائرة الخدمات الطبية بوزارة الدفاع الدكتور صلاح القطابري، تقديرا وعرفاناً بجهود الأخ يحيى علي الراعي في مساندة دائرة الخدمات الطبية للقيام بمهامها ومشاركته في إنجاح إنشاء الكلية.

وعبر رئيس مجلس النواب عن الشكر لمدير الكلية ونائب رئيس دائرة الخدمات الطبية على هذا التكريم، وقيادة ومنتسبي وزارة الدفاع والمرابطين في مواقع العزة والشرف.. مثمنًا الجهود التي يبذلونها في سبيل الدفاع عن الوطن.

وحث على مضاعفة الجهود لتقديم الخدمات الطبية المواكبة للتضحيات التي يقدمها الأبطال في الجبهات وخوض المنافسة لتقديم خدمات طبية نموذجية في الجانب العسكري.

واعتبر رئيس مجلس النواب، الدرع تكريما لكافة أعضاء مجلس النواب وتقديرًا للدور الوطني الذي قاموا به خلال الفترة الماضية، كما يمثل حافزاً للجميع لبذل المزيد من الجهود لخدمة الوطن والدفاع عن مصالحه العليا والعمل من أجل تجسيد القوانين في واقع الحياة.

فيما عبر مدير الكلية ونائب رئيس دائرة الخدمات بوزارة الدفاع، عن تقديرهما للأدوار النضالية التي قام بها رئيس مجلس النواب.

حضر التكريم عضوا مجلس النواب أحمد الخولاني ومحمد البكري، وأمين عام المجلس الدكتور رشاد الرصاص والأمين العام المساعد عبدالرحمن المنصور.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share