Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزير العدل يتفقّد سير العمل في محكمتي شمال الأمانة ونهم وبني حشيش الابتدائيتين

الوحدة نيوز/ تفقّد وزير العدل القاضي نبيل العزاني، اليوم، سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي في محكمتي شمال الأمانة، ونهم وبني حشيش الابتدائيتين.

واستمع القاضي العزاني ومعه وكيل الوزارة لقطاع الشؤون المالية والإدارية القاضي أحمد الكحلاني، من رئيسي محكمتي شمال الأمانة القاضي إبراهيم المنصور، ونهم وبني حشيش القاضي عبدالله المغربي، بحضور وكيل نيابة شمال الأمانة القاضي أحمد القيز، إلى شرح عن سير العمل وإنجاز القضايا ومستوى الانضباط في عملية إدخال البيانات في النظام القضائي وفق السجلات القضائية والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها.

وأكد وزير العدل، حرص الوزارة على توفير المتطلبات الضرورية للمحكمتين، بما يمكنهما من الاضطلاع بدورهما في تقديم الخدمات العدلية للمواطنين.

وأشار إلى أهمية متابعة إدخال البيانات المتعلقة بالقضايا في النظام القضائي الإلكتروني بهدف تسريع إجراءات التقاضي وتحقيق الرقابة القضائية.. مؤكدا على أهمية إدخال بيانات القضايا في النظام الإلكتروني ومطابقتها مع السجلات القضائية أولا بأول.

ووجه وزير العدل، بتذليل الصعوبات وتوفير متطلبات مركزي المعلومات بالمحكمتين من أجهزة وغيرها.

وأشاد وزير العدل، بجهود رئيسي محكمتي شمال الأمانة ونهم وبني حشيش والكادر الوظيفي، في إنجاز المهام القضائية والأعمال الإدارية رغم شحة الإمكانيات والظروف الصعبة التي يمر بها اليمن جراء العدوان والحصار.

وكان الوزير العزاني، قد اطلع بحضور مديرا محكمتي شمال الأمانة محمد العميسي ونهم وبني حشيش عبدالكريم عقبه، ومدير مركز معلومات القضاء بالوزارة المهندس فهد الصعدي، على سير العمل بأقلام الكتاب والتوثيق والإثبات ومركز المعلومات والأرشيف ووحدة الإعلان، وتفقد مكتب الشرطة القضائية والموقوفين بالمحكمتين.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share