Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين أنشطة تعزيز الهوية الإيمانية بمديريتي الثورة وبني الحارث بالأمانة

الوحدة نيوز/ نظّم مكتب الإرشاد بمديرية الثورة في أمانة العاصمة، اليوم، فعالية ثقافية بجامع المؤيد، تدشيناً لأنشطة وفعاليات الهوية الايمانية تحت شعار “الإيمان يمان”.

وفي الفعالية التي حضرها مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية بالأمانة العميد هاشم إبراهيم، أشار عضو رابطة علماء اليمن العلامة خالد موسى، إلى خطورة الحرب الناعمة وأساليبها والاستهداف المباشر للشباب والمرأة اليمنية في هويتهم الإيمانية.

ولفت إلى أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية في أوساط المجتمع وتكثيف الأنشطة والبرامج التي تسهم في حماية النشء والشباب من مخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة.

وأكد موسى ضرورة تكامل الجهود لإفشال مخططات العدوان الهادفة تعزيز التوعية المجتمعية بأهمية التمسك والارتباط بالهوية الإيمانية.

حضر الفعالية قيادات محلية وتنفيذية ووجهاء وشخصيات اجتماعية وعقال.

إلى ذلك دشنت مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، الأنشطة الثقافية لتعزيز الهوية الإيمانية تحت شعار “الإيمان يمان”.

وأشار عضو المجلس المحلي بأمانة العاصمة محسن هارون ومدير المديرية حمد بن راكان، ذكرى المولد النبوي، كانت محطة تربوية لتعزيز الهوية الإيمانية والاقتداء برسول الله -صلى الله عليه وسلم والارتباط بسيرته والمضي على منهجه القرآني.

وأكدا أهمية اليقظة والوعي المجتمعي لإفشال ما يسعى إليه العدو من طمس للهوية الإيمانية في أوساط الأجيال، سيما في ظل محاولة تحالف العدوان تحريف المعالم الدينية والإسلامية.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share