Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يتجاوز توتنهام وليفربول يواصل صحوته

الوحدة نيوز/ حقق فريق مانشستر يونايتد انتصارًا مهما على حساب ضيفه توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد مساء أمس، في المباراة التي احتضنها ملعب “أولد ترافورد” ضمن لقاءات الجولة 12 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز ثنائية اليونايتد فريد، وبرونو فيرنانديز في الدقيقتين 47، و69 على التوالي.

وبتلك النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 23 نقطة بالمركز الثالث.

بدوره، واصل ليفربول صحوته، وتغلب على ضيفه وستهام يونايتد بهدف نظيف، ويدين ليفربول بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الأوروجوياني داروين نونيز، الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 22 بضربة رأسية رائعة بعد تمريرة من الظهير الأيسر اليوناني كوستاس تسيميكاس.

وبهذا الفوز الثاني على التوالي، رفع ليفربول رصيده إلى 16 نقطة، وارتقى إلى المركز السابع “مؤقتًا”، في المقابل، تجمد رصيد وستهام عند 11 نقطة في المركز 13.

وتعطل قطار تشيلسي بالتعادل مع مضيفه برينتفورد بدون أهداف، وأوقف هذا التعادل سلسلة من خمسة انتصارات متتالية للفريق اللندني، تحت قيادة مديره الفني الجديد جراهام بوتر.

وأبقى هذا التعادل تشيلسي في المركز الرابع برصيد 20 نقطة، وحرمه من نقطتين ثمينتين في صراع الكبار، بينما رفع برينتفورد رصيده إلى 14 نقطة بالمركز التاسع.

وفي مباريات أخرى، فاز نيوكاسل يونايتد على إيفرتون بهدف نظيف، وساوثهامتون على بورنموث بنفس النتيجة.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share