Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

لقاء برئاسة رئيس الوزراء يستعرض تقرير الرؤية الوطنية

صنعاء – سبأ :
أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بجهد المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية المبذول في إعداد الخطط المرحلية والسنوية الخاصة بتنفيذ الرؤية والمتابعة المستمرة لمستوى الأداء وإنجاز التقييم على المستويين المركزي والمحلي.‏

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عُقد اليوم، ضم نواب رئيس الوزراء للشؤون الداخلية أكرم عطية والأمن والدفاع الفريق جلال الرويشان والخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي والرؤية الوطنية محمود الجنيد والاقتصادية – وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم.

حيث جرى خلال اللقاء استعراض التقرير التنموي المقدم من قبل رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية الجنيد، والتحليل الخاص بالوضع الكلي الراهن للمحافظات فيما يتعلق بالخطة المرحلية الثانية.

كما تم استعراض تقرير أداء وحدات السلطتين المركزية والمحلية ومستوى تنفيذها للسياسات والبرامج والمشاريع للربع الأول من العام 1444هـ، والمتابعة الميدانية لرئيس المكتب في الوقوف المباشر على مستويات الإنجاز ومعالجة أيما إشكاليات تتصل بالمسار الإجرائي التنفيذي وتعزيز مستوى الوعي بالمصطلحات ومختلف الخطوات للوصول إلى النتائج الإيجابية التي تخدم الأداء المؤسسي العام والغايات الرئيسة والثانوية التي تسعى الخطة إلى تحقيقها.

وحث رئيس الوزراء كافة وحدات الخدمة العامة على المستويين المركزي والمحلي، على موافاة المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية بالتقارير النصف سنوية والسنوية، لما فيه إعانة المكتب على إعداد تقارير مستوى إنجاز الخطة وتقييم مستوى الأداء وفقاً للمؤشرات التي ستتضمنها تقارير تلك الوحدات.

وثمن عالياً مختلف الجهود التي بذلتها وتبذلها كافة وحدات الخدمة العامة لتنفيذ الخطتين المرحليتين الأولى والثانية والخطط السنوية المنبثقة عنها.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share