Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

محافظ الحديدة يكرّم إدارة ومعلمات مدرسة الزبيري في مديرية الحالي

الحديدة – سبأ:

كرّم محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم، إدارة ومعلمات مدرسة الزبيري الأساسية الثانوية في مديرية الحالي، تقديرا لمبادراتهن في إنتاج وسائل تعليمية خاصة بالمدرسة.

وخلال التكريم، عبّر المحافظ قحيم عن إعجابه بمحتويات غرفة المصادر والوسائل التعليمية التي أنتجتها إدارة المدرسة ومعلماتها.

وأشار إلى أن هذه المبادرات تعكس مستوى الشعور بالمسؤولية والوعي بأهمية تكاتف الجهود والعمل على تجاوز التحديات الراهنة في ظل استمرار العدوان والحصار .

وفي التكريم، بحضور مدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة عمر بحر ورئيس شعبة المناهج والتوجيه الدكتور قاسم الفروي، ثمّن أمين محلي المديرية، صالح الحرازي، ومدير التربية، حسن وهبان، دعم السلطة المحلية في المحافظة للعملية التعليمية.

فيما استعرضت مديرة المدرسة، عائشة عون، مبادرات المدرسة في إنتاج الوسائل التعليمية لمادة الرياضيات لصفوف المرحلة الأساسية، وطباعة جزء من المنهج الدراسي، لتجاوز العجز القائم في الكتب الدراسية، وتوفير الزي المدرسي لعدد من الطالبات، إضافة إلى توفير وجبة الإفطار لطلاب وطالبات الصف الأول الأساسي بالمدرسة.

تخلل التكريم، بحضور نائب رئيس شعبة المناهج والتوجيه فاضل نصر ومديري الوسائل علي موسى والشؤون القانونية مصطفى المغارم والمشاركة المجتمعية إشراق صالح ومشرف الوسائل في مربع المدينة أحمد الحكمي وعدد من قيادات التربية في المحافظة، العديد من الأناشيد والموشحات الدينية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share