Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

التشريعي الفلسطيني يطالب بالضغط على العدو لوقف جرائمة بحق الأسرى

الوحدة نيوز/ طالب المجلس التشريعي الفلسطيني، في غزة (البرلمان اليوم الاثنين، المجتمع الدولي والمنظمات الدولية بالضغط على العدو الصهيوني لوقف حملاته الإجرامية بحق الأسرى وإطلاق سراحهم.

ونقل موقع (فلسطين أون لاين) عن رئيس المجلس بالإنابة د. أحمد بحر في تصريح صحفي:” أن قضية الأسرى تحتل سلم الأولويات الوطنية لدى شعبنا، وان تحريرهم من سجون العدو يشكل واجبا دينيا ووطنيا واخلاقيا وانسانيا”.

وأضاف بحر :” إن صفقة وفاء الأحرار شكلت انتصارًا تاريخيًا لشعبنا ومقاومته الباسلة التي أبدعت في إدارة الملف على المستويات السياسية والتفاوضية والأمنية والعسكرية، وتمكنت باقتدار من تحرير الأسرى، وأرغمت العدو على كسر قيود الأسر”.

وتابع :” المجلس التشريعي على تواصل مستمر مع كافة البرلمانات والاتحادات حول العالم لنصرة ودعم الأسرى في مختلف المحافل الدولية، وسيواصل جهوده على المستوى البرلماني والدولي حتى تحرير الأسرى والأسيرات من سجون الاحتلال.

واضاف :” نحن على ثقة أن شعبنا على موعد قريب مع صفقة وفاء أحرار جديدة ينال فيها أسرانا الأبطال حريتهم، وأن المقاومة التي أنجزت صفقة وفاء الأحرار الأولى، قادرة على إنجاز صفقة وفاء أحرار جديدة ومشرّفة “.

Share

التصنيفات: خارج الحدود,عاجل

Share