Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مكتب أشغال الأمانة يرفع أكثر من 16 ألف متر مكعب مخلفات

الوحدة نيوز/ رفع مكتب الأشغال بأمانة العاصمة 16 ألفاً و495 متراً مكعباً مخلفات بناء وأتربة ومظاهر عشوائية من شوارع وأحياء ومداخل الأمانة.

وأوضح مدير مكتب أشغال الأمانة المهندس عبد السلام الجرادي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم رفع المخلفات خلال الفترة 11 صفر حتى 15 ربيع الأول، في إطار الحملة التي نفذها المكتب بذكرى المولد النبوي للعام 1444هـ.

وأشار إلى أن الحملة تمكنت من رفع 931 زفة مخلفات بناء في مديريات الوحدة والسبعين، والتحرير، ومعين وشعوب ومداخل القطاعين الجنوبي والشمالي للأمانة، بإجمالي 13 ألفاً و649 متراً مكعباً، بمشاركة مهندسي ومشرفي ومدراء مناطق أشغال المديريات.

وذكر الجرادي، أن الأعمال المنفذة خلال الفترة ذاتها، شملت رفع مخلفات وأتربة متكدّسة ومظاهر عشوائية من شوارع وأحياء الأمانة، بـ441 زفة بإجمالي ألفين و846 متراً مكعباً.

وأكد أن الحملة استهدفت إزالة مخلفات البناء والمظاهر العشوائية من مختلف شوارع وأحياء الأمانة، ومساندة جهود وأعمال أمانة العاصمة لتحسين الخدمات والحفاظ على النظافة العامة والمظهر الجمالي والحضاري للعاصمة صنعاء.

ودعا مدير أشغال الأمانة، المواطنين وعقال الحارات إلى التعاون مع أمانة العاصمة ومكتب الأشغال في التوعية المجتمعية بالحفاظ على نظافة وجمال الشوارع والأحياء والإبلاغ عن أي شخص أو شاحنة ترمي مخلفات وأتربة في الشوارع والأماكن العامة.

وأكد استمرار إزالة المخلفات والمظاهر المشوهة في أمانة العاصمة، وعدم التهاون في اتخاذ إجراءات رادعة بحق المخالفين الذين يتسببون في تشويه المنظر الجمالي والبيئي للعاصمة، تنفيذاً لتوجيهات قيادة الأمانة بما يسهم في تحسين الخدمات والمظهر العام.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share