Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رئيس البرلمان يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بثورة 14 أكتوبر

صنعاء- سبأ:
رفع رئيس مجلس النواب يحيى الراعي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة الذكرى الـ 59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وعبر رئيس مجلس النواب باسمه وهيئة رئاسة وأعضاء المجلس وأمانته العامة عن التهاني التبريكات، لكافة أبناء الشعب اليمني، بمناسبة ثورة أكتوبر المجيدة، التي مثلت في جوهرها نقطة انطلاق نحو التحرر والانعتاق من الوصاية وتسلط قوى الهيمنة العالمية “بريطانيا”.

ولفت إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يتزامن والعروض العسكرية المشرفة وأعياد سبتمبر وذكرى المولد النبوي الشريف، مُباركاً الخروج الجماهيري الكبير والمشرف الذي شهدته الساحات في عموم المحافظات وميدان السبعين ابتهاجا بمناسبة ذكرى مولد الرسول الأعظم والتي جسدت عمق العلاقة الروحية ومدى ارتباط الشعب اليمني بثوابته الدينية والوطنية والانتصارات المتعاظمة في دحر المحتلين والغزاة الجدد أدوات الاستعمار القديم..

وأشار رئيس مجلس النواب إلى أهمية استلهام الدروس في الثبات والصبر والصمود، من تلك المناسبات حتى دحر الغزاة والمحتلين، مشيداً بهمة وشموخ الأوفياء والشرفاء من أبناء الشعب اليمني.

وأكد أن اليمن سيظل الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل مؤامرات المعتدين والغزاة والمتآمرين على الوطن وسيادته ووحدته وأمنه واستقراره.

وابتهل الراعي، إلى المولى عز وجل أن يمن على اليمن بالنصر والتحرير والتقدم والازدهار وأن يحقق للشعب اليمني الصامد في وجه العدوان والحصار كل ما يصبو إليه من خير وسؤدد وأن تعود هذه المناسبة، وقد تجاوز الشعب هذه المرحلة الاستثنائية من تاريخه، وتوقف العدوان وانكسر الحصار وحل السلام كل ربوع اليمن السعيد.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share