Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة آليات تفعيل الأداء الرقابي في مكتب الصناعة بأمانة العاصمة

الوحدة نيوز/ ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة أحمد محمد الشوتري، خطط وبرامج مكتب الصناعة بأمانة العاصمة وسبل تفعيل الأداء الرقابي على الأسواق.

وفي الاجتماع بحضور وكيل وزارة الصناعة والتجارة لشئون المكاتب والفروع محمد الهلاني ومدير عام استقرار الأسواق بالوزارة خالد الخولاني استعرض مدير عام مكتب الصناعة بأمانة العاصمة ماجد السادة سير العمل في المكتب وخطط تطوير العمل والجهود التي تبذل للارتقاء بالعمل الاداري والرقابي.

وفي الاجتماع أكد نائب وزير الصناعة والتجارة أن النزول إلى مكتب الصناعة والتجارة في أمانة العاصمة جاء وفق توجيهات وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر لتفعيل الأداء الرقابي في مكاتب الأمانة و المحافظات وفي إطار خطة الوزارة لتفعيل الرقابة الميدانية المستمرة على الأسواق .

وأشار إلى أن قيادة الوزارة حريصة على تطوير آليات وأساليب عمل الرقابة الميدانية في مكتب الصناعة والتجارة في أمانة العاصمة وفروعه في المديريات لضبط المخالفات التموينية والسعرية لما تمثله الأمانة من تكتل بشري يعد الأكبر على مستوى البلاد .

وشدد نائب وزير الصناعة والتجارة على ضرورة أن يلمس المواطن نتائج وأثر الرقابة الميدانية لحمايته من الاستغلال والغش، مؤكدا أنه سيتم تقييم مستوى أداء الفرق الميدانية ومدى تنفيذ المهام المناطة بها بهدف إنجاح العمل الرقابي على الاسواق وحماية المستهلك.

وأقر الاجتماع خطة عمل للرقابة الميدانية وتقسيم أمانة العاصمة إلى مربعات وتشكيل لجان إشرافية وفرعية للمساندة.

حضر الاجتماع نواب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة في أمانة العاصمة .

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share