Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

محافظ حجة يفتتح معرض الرسول الأعظم بمدرسة أروى

الوحدة نيوز/ افتتح محافظ حجة هلال الصوفي، اليوم، معرض الرسول الأعظم بمدرسة أروى للبنات احتفاء بالمولد النبوي الشريف.

واطلع المحافظ الصوفي ومعه مديري مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي القطيب وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية علان فضائل، على محتويات المعرض من مجسمات دينية وأشغال يدوية في الحياكة والتطريز والاكسسوارات والخياطة ومنتجات البخور والعطور والمنظفات، التي نفذتها طالبات المدرسة.

واستمعو من مديرة المدرسة أنوار الأحمر الى شرح حول ابداعات الطالبات في الخط والرسم والديكور.

وأشاد محافظ حجة بمحتويات المعرض وابداع الطالبات بالإضافة إلى تميز المدرسة بتفوقها على مستوى الجمهورية.

وأكد ضرورة تنظيم المعارض التي تعزز الارتباط بالرسول الأعظم وتعظيمه وتوقيره في نفوس الطالبات، وتعريفهن بالسيرة النبوية الصحيحة وتصحيح الأفكار المغلوطة التي استهدفت سيرة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

حضر الافتتاح مديرا فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة قيس القيسي ومكتب الشباب والرياضة مراد شلي ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة جمال الغشيمي ومدير التربية بالمدينة نبيل الحجاجي.

إلى ذلك نظمت مدرسة الشهيد أبو حمزة الكحلاني بمديرية المدينة فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف أشار خلالها نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الكريم وأخلاقه وقيمه ومبادئه النبيلة وتجسيدها قولاً وعملاً.

وأكد ضرورة اغتنام ذكرى المولد النبوي في ترسيخ الارتباط بالرسول الأعظم وتجديد الولاء الصادق لله ورسوله والتمسك بمنهجه القويم.

تخللت الفعالية فقرات إنشادية وقصائد معبرة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share