Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين صرف المساعدات النقدية لأسر الشهداء والمفقودين بالحديدة

الحديدة – سبأ :

دشن مكتبا هيئتي الأوقاف والزكاة بمحافظة الحديدة اليوم مشروع صرف المساعدات النقدية لأسر الشهداء والأسرى والمفقودين، ضمن مشروع “وتعاونوا على البر”.

ويستهدف المشروع، ألفين و 400 أسرة من أسر الشهداء والأسرى والمفقودين بمبلغ 60 مليون ريال.

وفي التدشين أشاد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي بجهود فرعي هيئتي الأوقاف والزكاة في مساعدة أسر الشهداء والأسرى والمفقودين وتلمس احتياجاتهم.

وأكد أهمية وقوف الجميع الى جانب هذه الفئات تقديرا لجهود أبنائهم التي بذلوها من أجل الوطن والدفاع عنه.

فيما أوضح مديرا مكتبي الهيئة العامة للأوقاف فيصل الهطفي والزكاة جمال الحميري ، أن صرف المساعدات النقدية، يأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى واهتمامها بالجانب الإنساني.

وأشارا إلى أن التدشين يأتي ضمن مشاريع هيئتي الأوقاف والزكاة التي تنفذ بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف، لتخفيف معاناة أسر الشهداء والأسرى والمفقودين، وتلبية احتياجاتهم، كواجب ديني وإنساني نحو من قدموا أرواحهم في سبيل الدين والوطن.

بدوره ثمن مدير مؤسسة رعاية الشهداء علي الشعثمي مبادرة هيئتي الأوقاف والزكاة لمساعدة ذوي الشهداء والأسرى والمفقودين، تقديرا لما بذله أبناءهم من تضحيات في سبيل الوطن، مؤكدا حرص المؤسسة على تلمس أحوالهم وتوفير احتياجاتهم وفي حدود الإمكانيات.

من جانبه أكد نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة الشيخ علي صومل أن هذا المشروع عمل إنساني ومثال للرحمة والتراحم والإحسان.

حضر التدشين نائب مدير مكتب هيئة الزكاة محمد الوسع، ومدير إدارة المصارف بالهيئة أحمد مهدي.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share