Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزير الصحة يطلع على خدمات مستشفى الأمومة والطفولة بمديرية صالة في تعز

تعز – سبأ :

اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، على مستوى الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى الوحدة للأمومة والطفولة بمديرية صالة في محافظة تعز.

واستمع الوزير المتوكل ومعه وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن ابو نور الدين المراني و مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالملك المتوكل خلال زيارته لأقسام الطوارئ والمختبر والطوارئ التوليدية وغيرها، من مدير المستشفى الدكتور حمود قارح إلى شرح عن طبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين واحتياجات المستشفى.

وتطرق إلى حجم الأضرار التي لحقت بالمستشفى جراء العدوان، والتجهيزات الانشائية والطبية وأعمال التأهيل والبناء المنفذة . الجهود التي بُذلت في تجهيز المستشفى بعد تعرضه للاعتداء والنهب من قبل مرتزقة العدوان بالمحافظة، مؤكداً أنه تم تجهيز المستشفى بكافة التجهيزات والمعدات والكوادر كونه الوحيد في المديرية بفضل تعاون وجهود قيادة وزارة الصحة ومكتبها بالمحافظة.

فيما ثمن وزير الصحة جهود قيادة وكوادر المستشفى وصمودها في تقديم الخدمات وتخفيف معاناة المواطنين.

وقال “اليوم عمل دؤوب والازدحام شديد جدا وسنعمل في الوزارة على تقديم المزيد من التجهيزات خدمة للمواطنين في هذه المديرية والمناطق المجاورة لها والنازحين”.

وذكر وزير الصحة، أن المستشفى من المستشفيات النموذجية في تقديم خدمات صحة الأم والطفل ويجب الاهتمام به وتجهيزه بمختلف التجهيزات والمعدات.. حاثا على مضاعفة الجهود للارتقاء بالخدمات الصحية.

رافقه خلال الزيارة عضو رابطة علماء اليمن العلامة خالد موسى .

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share