Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

توافد جماهيري كبير إلى الساحات للمشاركة في فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي

 تتقاطر في هذه الأثناء حشود جماهيرية غفيرة إلى الساحات بالعاصمة صنعاء والمحافظات للمشاركة في المسيرات الأضخم في تاريخ اليمن، التي انطلقت منذ ظهر اليوم السبت 12 من ربيع الأول، احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ويحمل المتوافدون التي الأعلام الخضراء والبيضاء وشعارات المناسبة ولافتات كتب عليها عبارات الترحيب والحب والولاء لخاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ودعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في كلمة له خلال تدشين فعاليات المولد النبوي الشريف، للعناية بالتحشيد للفعالية الكبرى يوم 12 ربيع الأول، مؤكداً أن الحضور الحاشد في يوم المولد يوجه رسالة تحذير لأعداء رسول الله بأن هذه الأمة تعزز ارتباطها بالرسول الأعظم.

ووفق “المسيرة “استكملت اللجان المنظمة تجهيز عشرات الساحات الكبرى في العاصمة صنعاء و14 محافظة حرة لاستقبال ملايين المحتفيين بذكرى المولد النبوي الشريف، والتي ستنطلق فعالياتها بشكل متزامن بعد الظهر.

ودعت اللجنة المنظمة للفعاليات للاحتشاد الكبير في جميع الساحات المحددة بالعاصمة والمحافظات بعد ظهر السبت احتفاء بالمولد النبوي الشريف، على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share