Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

عمران.. فعالية ثقافية وتكريم أسر الأسرى وجرحى الحرب بذكرى المولد النبوي

الوحدة نيوز/ نظّمت شعبة الرعاية الاجتماعية في محافظة عمران، اليوم، فعالية خطابية وثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف، وتكريم معاقي وجرحى الحرب والواجب بدعم من مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة.

وفي الفعالية، أكد وكيل المحافظة، حسن الأشقص، أهمية المناسبة في استلهام الدروس والعِبر من سيرة المصطفى، ومنها الصبر وتعزيز قيم المحبة والتكافل الاجتماعي، وترسيخ الهوية الإيمانية والصمود في مواجهة العدوان.

وبارك الوكيل الأشقص البطولات، التي سطرها معاقو وجرحى الحرب والواجب، إضافة إلى المآثر البطولية التي اجترحها كل شهداء الوطن بمعارك الدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان ومرتزقته.

من جانبه، أشار مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة في المحافظة، محمد الشهراني، إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي محطة للتزوّد منها ما يعزز الارتباط والصلة بالله -عز وجل- ورسوله الكريم.

بدوره، أوضح رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية، جميل الاشموري، أن ذكرى المولد النبوي مناسبة لها مكانتها وأهميتها لدى أبناء اليمن المحافظ على هويته الإيمانية.

في حين عبّرت كلمة الجرحى، التي ألقاها علي ناصر الفقيه ،عن الاعتزاز بما قدموه في ميادين الوغى من تضحيات جسيمة، وهم يواجهون قوى العدوان والغزاة والمرتزقة.

وفي ختام الفعالية، تم تكريم معاقي وجرحى الحرب وأسر الأسرى وتوزيع السلات الغذائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، والقيام بزيارة إلى روضة الشهداء وقراءة الفاتحة إلى أرواحهم الطاهرة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share