Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أمسية بمديريتي حيس والخوخة في الحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي

نظمت بمديريتي حيس والخوخة في محافظة الحديدة أمسية خطابية وثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى إبراهيم العيدروس، اعتبر وكيل المحافظة للشؤون الخدمات محمد حليصي، الاحتفاء بهذه المناسبة رسالة إيمانية قوية بأن أهل اليمن متمسكون بالنبي الأعظم ومنهجه وسيرته العطرة كسلوك حياة ويستمدون منه الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم والتغلب على كافة التحديات.

وأكد أن اليمنيين رغم ما يعانونه من عدوان وحصار إلا أنهم يحتفلون بالمولد النبوي الشريف ويواصلون الصمود والتصدي لقوى العدوان ومرتزقتها حتى تحقيق النصر، لافتا إلى الانتصارات العظيمة والإنجازات العسكرية التي حققها الشعب اليمني.

وأشار حليصي إلى أن الشعب اليمني يرسم باحتفاله بذكرى مولد رسول الله واحدية الموقف والصمود وتجسيد القوة والصلابة والوفاء في ظل العدوان والحصار على البلاد.

ودعا للمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام يوم غد السبت ابتهاجاً بمولد سيد البشر وبما يليق بعظمة رسول الله ومكانته في القلوب.

فيما تطرق مدير عام مديرية الخوخه أمجد العميسي إلى ارتباط اليمنيين بخاتم الأنبياء منذ بزوغ فجر الإسلام والرعاية والعناية الإلهية التي أحيط بها الرسول محمد وأهمية استلهام الدروس والعبر من حياته وشخصيته واتباع سنته والاقتداء بهديه.

وأكد أن إحياء اليمنيين للمولد يجسد منهجية الاتباع ومحبة الرسول كونها محطة ايمانية للتزود من الهدي النبوي انطلاقا من محبتهم وتوقيرهم لرسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما نوه مدير عام مديرية حيس مروان محمد إلى مكانة المناسبة العظيمة في النفوس، وتجسيد الأخلاق الكريمة التي استمدها اليمنيون من الرسول الأعظم الذي جاء ليتمم مكارم الأخلاق . مشيرا إلى ماتحمله هذه المناسبة من دلالات عظيمة تترجم صدق الولاء لرسول الله .

تخللت الأمسية التي حضرها مدير عام مديرية الجراحي طه المعيطي ونائب مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الانسانية عبد الله الأهدل وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والشخصيات الإجتماعية، وصلات إنشادية معبرة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share