Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

ناشئو اليمن يحققون فوزا ساحقا بـ6 أهداف نظيفة على منتخب سنغافورا

اقترب المنتخب الوطني للناشئين من التأهل لنهائيات كأس آسيا، بفوزه على نظيره السنغافوري في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة للتصفيات الآسيوية التي تقام حاليا في بنجلاديش.

بهذا الفوز رفع نجوم الأحمر الصغير بقيادة المدرب الوطني محمد البعداني، رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة التي تضم إلى جانبه منتخبات، بنجلادش، بوتان، سنغافورا.

وأحكم الأحمر الصغير قبضته على مجريات الشوط الأول رغم التكتل الدفاعي لسنغافورا، حيث وضع اللاعب سعيد العولقي المنتخب في المقدمة بإحرازه الهدف الأول بعد متابعته لكرة مرتدة من العارضة ويكملها في الشباك.

وأضاف هداف المنتخب الوطني للناشئين عبد الرحمن الخضر، الهدف الثاني إثر تسديدة مقوسة سكنت في المقص الأيمن للحارس السنغافوري، قبل أن يسجل زميله عصام ردمان ثالث الأهداف بتسديدة قوية ارتطمت في المدافع وولجت الشباك السنغافورية، لينتهي الشوط الأول بهذه الكيفية.

وفي الشوط الثاني واصل نجوم المنتخب التألق وبسط السيطرة الميدانية، حيث عزز اللاعب هيثم السلامي النتيجة بإحرازه الهدف الرابع بعدما توّغل من الجهة اليسرى وأطلق كرة قوية سكنت الشباك، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الخامس، مستغلا تمريرة طويلة من زميله محمد وهيب، ليضعها قوية على يمين الحارس السنغافوري.

وأضاع الحارس واضح أنور فرصة تسجيل الهدف السادس، عندما نفذ ركلة جزاء سهلة إلى يد الحارس.

وسجل المهاجم البديل مختار موفق، حضوره في قائمة الهدافين بتسجيله الهدف السادس بعد إكمال كرة عادل عباس، برأسه في المرمى السنغافوري، قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

ويختتم المنتخب الوطني للناشئين مشواره في التصفيات، بعد غدٍ الأحد بلقاء مضيفه بنجلاديش في لقاء يحتاج نجوم اليمن لنتيجتي التعادل أو الفوز لبلوغ النهائيات.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,الرياضــة,عاجل

Share