Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أمسيات في شعوب بأمانة العاصمة احتفاءً بذكرى المولد النبوي

أقيمت في مديرية شعوب بأمانة العاصمة، أمسيات ثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ففي الأمسية التي نظمها قسم شرطة هبرة، أشاد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالأمانة حمود النقيب، بجهود رجال الأمن في القسم في ضبط الجريمة والحد منها والحفاظ على السكينة العامة..

ولفت إلى إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة وعظمتها وما تمثله للأمة العربية والإسلامية ولليمنيين بوجه الخصوص، حاثاً الجميع على الاحتشاد الكبير والمشرف في الفعالية الكبرى في الثاني عشر من ربيع الأول بميدان السبعين.

وفي الأمسية التي حضرها وكيل الأمانة محمد سريع ومدير المديرية أحمد الصماط، استعرض مديرا التدريب والتأهيل بالأمانة عبدالله الكول، وشرطة قسم هبرة الرائد نزار الوادعي، محطات من سيرة الرسول الأكرم ومواقفه العظيمة، مشيرين إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

تخللت الأمسية بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية، قصائد شعرية ورقصات البرع وعروض رياضية و مسرحية معبرة.

فيما أكدت الأمسيات التي نظمها أبناء حي النصر وحارات بير المعجوني والجراف والمصنع بحضور رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية حمود النقيب ومدير المديرية أحمد الصماط، المشاركة والتفاعل في إبراز مظاهر الابتهاج والفرح والتحشيد إلى ميدان السبعين السبت القادم للاحتفال بذكرى المولد النبوي.

وأشادت الكلمات، بالتفاعل الكبير لأبناء المديرية بإقامة العديد من الأمسيات والفعاليات الاحتفالية، التي أظهرت الحب والتأسي برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والمضي على نهجه وسيرته ومبادئه.

تخللت الأمسيات فقرات معبرة عن مدى حب وارتباط اليمنيين وولائهم لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share