Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فعالية للقطاع الصحي في شعوب بأمانة العاصمة

صنعاء – سبأ :

نظم مكتب الصحة العامة والسكان والمجمعات الطبية في مديرية شعوب بأمانة العاصمة اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالأمانة حمود النقيب، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة، التي احتفى بها أجدادنا على مر العصور، فرحاً بميلاد خير البشرية وقائدها ومعلمها الأول محمد صلى الله عليه وآله وسلم، الذي بُعث للعالمين أجمع، برسالة تدعو إلى توحيد الخالق، ووحدة المخلوقين، تحت راية الإسلام.

ودعا الجميع إلى الاحتشاد والمشاركة الواسعة يوم ١٢ربيع الأول بميدان السبعين لإحياء هذه المناسبة الغالية على قلوب كل المؤمنين.

وفي الفعالية التي حضرها مدير المديرية احمد الصماط وامين عام المجلس المحلي محمد الحضرمي، استعرض مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور أحمد المداني، جانباً من سيرة الرسول الكريم، مؤكداً ضرورة الاقتداء بأخلاقه وإحسانه والسير على منهجه بأعمال البر والإحسان والتكافل الاجتماعي.

وأشار إلى ضرورة الاستفادة من هذه الذكرى في التعرف على سيرة النبي الحقيقية والعمل بها و مقاصد الرسالة المحمدية.. لافتاً إلى مبادرة المجمعات الطبية والقطاع الصحي بالمديرية، التي تضمنت تقديم خدمات المعاينة مجانا وتخفيض 30 بالمائة من رسوم الخدمات الأخرى خلال الفترة من 1 حتى 15 ربيع الأول بمناسبة المولد النبوي.

تخللت الفعالية التي حضرها رئيسا لجنتي الخدمات مبروك الوشاح والشؤون الاجتماعية محمد الزبيري وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية، ومدراء المجمعات الصحية، قصيدة شعرية وبرع وأناشيد معبرة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share